شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام تعد من الشركات الكبرى التي تحرص على تقديمها خدماتها على أوسع نطاق، رغبةً منها في تقديم يد العون والمساعدة لأكبر عدد ممكن من العملاء، ولديها العديد من الفروع المنتشرة في كل أنحاء مدينة الدمام، وتلتزم شركتنا بتنفيذ الخدمات التي يطلبها العملاء في أسرع وقت ممكن، وبكل دقة واحترافية، لكي يتم الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، تحظى برضا وإعجاب كل العملاء.

شركة عزل اسطح بالدمام

  • عزل الأسطح يساهم في حماية الأسطح من الكثير من الأضرار والمشاكل التي تحدث في الأسطح، نتيجةً لتعرضها لعوامل المناخ المستمرة على مدار العام، مثل ارتفاع درجات الحرارة، البرودة، الرطوبة، أشعة الشمس الساخنة، وسقوط الأمطار.
  • لذا يلجأ الكثير من العملاء إلى التعاقد مع شركة عزل اسطح بالدمام، لأنها تعد من أبرز الشركات الرائدة التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، وسبق لها تقديم خدمات العزل لآلاف المرات من قبل.
  • تحتل شركتنا مكانة مرموقة بين جميع الشركات المنافسة، لأنها تمتلك الكثير من المعدات والأدوات المتطورة التي يتم الاعتماد عليها في إنجاز الخدمات المطلوبة بجودة عالية، وفي خلال فترة وجيزة.
  • نحن نعرف بالسمعة الطيبة بين كل العملاء الذين سبق لهم الحصول على خدماتنا المتميزة، ونقدم لكل عملائنا العديد من التعهدات والضمانات، لذا لا يوجد داعي لتضييع الوقت في التفكير كثيرًا قبل التواصل معنا.

استراتيجية عمل شركة عزل اسطح بالدمام

المهندسين والفنيين في شركتنا يعملون على وضع خطة عمل مثالية لعزل الأسطح، على أن يتم تطبيق تلك الخطة من قبل العاملين عن إنجاز خدمات العزل، ومن خلالها يتم تحقيق الخدمات المطلوبة بمستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، وتتضمن تلك الخطة الخطوات القادمة:

  • على العميل الذي يريد الحصول على خدمة عزل الأسطح الاتصال بفريق خدمة العملاء في شركة عزل اسطح بالدمام، وفي أسرع وقت سوف يتم الرد من قبل أحد ممثلي الفريق.
  • على العميل تقديم كل المعلومات والتفاصيل التي يطلبها موظف خدمة العملاء.
  • العمل على معاينة السطح المراد عزله، وفي شركتنا يتم تقديم تلك الخدمة بشكل مجاني، ويكون ذلك عن طريق إرسال مندوب من الشركة إلى مكان العميل.
  • يقوم المندوب بتحديد مواد العزل التي تتلائم مع طبيعة السطح، بالإضافة إلى تحديد كل الأدوات والمعدات التي يتم الاستعانة لإنجاز تلك الخدمة، ثم يتم المندوب مع العميل على الوقت المناسب له لتنفيذ الخدمة.
  • في الموعد الملائم للعميل ترسل الشركة إلى مكان العميل فريق العمل، وعند الوصول يتم البدء في الحال في إنجاز الخدمات المطلوبة.
  • العمل على تنظيف السطح بشكل جيد، حتى يتم التخلص تمامًا من كل الشوائب والأتربة العالقة في كل أنحاء المكان، ثم يتم غسل السطح بالماء، ثم يتم تجفيفه.
  • التحقق من عدم وجود أي شروخ أو تصدعات في السطح، وفي حالة وجود تلك الأشياء يتم العمل على إصلاحها على الفور.
  • تحضير مواد العزل المراد تطبيقها، ثم يتم الاستعانة بالماكينات والأجهزة الحديثة لتركيب العزل.
  • تركيب عزل الأسطح على كل أطراف السطح، حتى في الأماكن الضيقة، ويحرص الفنيين لدينا على تجنب ترك أي مساحة فارغة، حتى إذا كانت صغيرة الحجم.
  • التأكد من تقديم خدمة عالية الجودة، ثم يتم مغادرة موقع العمل.

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

تعد شركتنا من أشهر الشركات التي تعمل في مجال عزل الأسطح على مستوى مدينة الدمام ككل، ونحن من أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمات، ولدينا تاريخ طويل، ويشهد لنا كل عملائنا بالأمانة والشفافية والمصداقية، ولدينا الكثير من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في أي شركة منافسة، منها ما يلي:

  1. نحن نستورد من خارج المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من مواد عزل الأسطح التي تعرف بالقوة والمتانة، وتتميز بأنها ذات عمر افتراضي طويل، وبالتالي لا يكون عملائنا مضطرين لتغيير العزل خلال فترات قصيرة.
  2. تتميز أنواع عزل الأسطح المتوفرة لدينا أنها ذات أحجام خفيفة، ولا تتسبب في زيادة الأحمال على الأسطح، وبالتالي لا تؤدي إلى تعرض الجدران والأسطح لأي ضرر.
  3. كل أنواع مواد العزل المتوفرة لدينا يتم اختيارها من قبل الخبراء والفنيين في شركة عزل اسطح بالدمام بكل دقة، وجميعها تتمتع بقدر عالي من الأمان، ولا تتسبب في تعرض البيئة أو الإنسان لأي مشكلة.
  4. نحن نحرص على إنجاز خدمات العزل التي يحتاج إليها العملاء في المواعيد الملائمة لمتطلباتهم، ولا نحدد لعملائنا مواعيد معينة للاستفادة من خدماتنا، بل بالعكس تعمل شركتنا على توفير خدماتها بشكل متواصل طوال العام.
  5. الشركة تسعى لجذب المزيد من العملاء الجدد، والمحافظة على العملاء الحاليين، لذا تحرص على توفير أفضل خدمات ممكنة لكل عملائها، دون التسبب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء.
  6. تنفرد شركتنا عن غيرها من الشركات المنافسة التي تعمل في نفس المجال بأنها تمتلك مجموعة كبرى من أحدث المعدات والأدوات المتطورة، التي يتم الاعتماد عليها في تطبيق عزل الأسطح على كل أطراف المكان المراد عزله.

خدمات عزل الأسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام تسعى بشكل رئيسي لكسب رضا وقبول كل عملائها، لذا تعمل على تقديم العديد من خدمات عزل الأسطح، التي تلبي كل متطلبات واحتياجات العملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

عزل حراري

  • العزل الحراري يساعد في منع وصول درجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى، والمحافظة على درجة حرارة المكان، وبالتالي لا يكون العميل في حاجة إلى تشغيل المراوح ومكيفات الهواء بشكل مستمر على مدار اليوم، ويساعد ذلك في توفير استهلاك الكهرباء.
  • يتعاقد مع شركتنا العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول على تلك الخدمة، لأننا نمتلك مجموعة متنوعة من أنواع العزل الحراري التي تتميز بجودتها العالية، وقدرتها على حماية الأسطح من أشعة الشمس الساخنة، ودرجات الحرارة المرتفعة، ويستطيع العاملين والفنيين لدينا تركيب تلك الأنواع بكل كفاءة واحترافية.

عزل مائي

  • تساقط الأمطار على أسطح المباني من الممكن أن يتسرب إلى داخل المبنى، وينتج عن ذلك تعرض الأسطح للتآكل والتلف، بالإضافة إلى التسبب في تلف جدران المبنى وقطع الأثاث، وسقوط الدهانات عن الحوائط.
  • لذا تعد خدمة العزل المائي من الخدمات الأكثر طلبًا من قبل الغالبية العظمى من عملائنا، ونحن نلتزم بتوفير الكثير من أنواع العزل المائي، التي تتميز بدورها الفعال في منع وصول المياه إلى داخل المنازل، وبالتالي توفر للعملاء قدر عالي من الراحة والأمان.

عزل فوم

  • يعرف عزل الفوم بأنه يمزج ما بين المميزات التي يقدمها العزل المائي، والعزل الحراري أيضًا، فهو يساعد في حماية الأسطح من التسربات المائية، بالإضافة إلى درجات الحرارة العالية في نفس الوقت.
  • العاملين في شركتنا مستعدين بشكل متواصل على مدار العام لتقديم تلك الخدمة، ولديهم الخبرة الكافية لتركيب عزل الفوم بمستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، ولدينا كل الأجهزة والمعدات اللازمة لتركيب عزل الفوم، يمكنكم الاتصال بنا الآن لطلب الحصول على هذه الخدمة.

أنواع عزل الأسطح بالدمام

نحن لدينا أفضل أنواع عزل الأسطح التي لا يمكن الحصول على مثيل لها لدى أي شركة منافسة، ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

عزل تريمكو

يتم استخدام هذا النوع في عزل المباني التجارية والسكنية، ويدخل في تحضيره مادة البوليسترين ومادة اليوريثين، ويكون في صورة عزل سائل، ويتم تطبيقه على السطح المراد عزله من خلال استخدام أجهزة رش مواد العزل المصنعة لهذا الغرض.

عزل بيتومين

يتم صناعة هذا النوع من مادة البيتومين، وهي عبارة عن مادة لزجة سوداء اللون، يتم الحصول عليها من البترول، ويتم استخدام هذا العزل عند الحاجة لعزل أسطح المنازل، والمباني التجارية، لكي يتم منع وصول البرودة، ودرجات الحرارة المرتفعة أيضًا.

عزل أسبستوس إسمنتي

يوجد في هذا النوع ألياف الأسبستوس التي تساهم في تزويد العزل بقدر عالي من الصلابة والمتانة، ويتميز بدوره الفعال في مقاومة الحرائق، ويتم طلبه من قبل الكثير من العملاء في عزل المباني التجارية.

عزل فوم بولي يوريا

يتكون هذا النوع من بلورات ذات أحجام صغيرة، وتعرف بدورها الفعال في عكس الحرارة، ومنع وصولها إلى داخل المباني، وبالتالي يساعد في المحافظة على برودة المنازل، وتوفير أموال العملاء، ويمكن للعاملين في شركة عزل اسطح بالدمام تركيب هذا النوع على كل أنواع وأشكال الأسطح.

عزل مشمع بولي ايثيلين

يعد من أنواع العزل المتميزة التي يتم صناعتها من مادة البولي إيثيلين، وفي معظم الأوقات يتم الاستعانة بهذا النوع عند بناء المباني، ويتميز هذا النوع بدوره الفعال في مقاومة الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة، لذا يتم استخدامه بكثرة في مدينة الدمام التي تعرف بارتفاع درجات الحرارة، وخصوصًا في خلال فصل الصيف.

عزل بولي إيثيلين

هو من أنواع عزل الأسطح البلاستيكية، وهو عبارة عن بوليمر صناعي، ويوجد لدينا العديد من التصنيفات التابعة لهذا النوع، التي تختلف بين بعضها البعض باختلاف الكثافة والسمك واللون، ومن خلاله يتم حماية الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة، وأشعة الشمس الفوق بنفسجية.

فوائد عزل الأسطح بالدمام

عزل الأسطح يساهم في توفير الكثير من الفوائد والمميزات، التي تعود بالنفع على المباني، وسكان تلك المباني في نفس الوقت، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

  1. يساعد العزل الحراري في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، لأن العميل لا يلجأ إلى تشغيل المكيفات لفترات طويلة للحد من ارتفاع درجات الحرارة.
  2. في فصل الشتاء الذي يعرف بتساقط الأمطار الغزيرة على معظم الأماكن في السعودية، وخصوصًا في مدينة الدمام، يساعد العزل المائي في منع وصول مياه الأمطار، بالإضافة إلى المياه التي تتسرب من خزانات المياه إلى داخل المبنى.
  3. يساهم العزل في إطالة العمر الافتراضي للمباني، لأنه يعمل على وقايتها من العديد من الأضرار والمخاطر التي تحدث بسبب الطقس وعوامل المناخ المتغيرة.
  4. يساعد العزل في منع تعرض الجدران والأسطح للتآكل والتصدعات التي تحدث بسبب درجات الحرارة المرتفعة، والمياه أيضًا.
  5. العزل يساهم في منع تراكم البكتيريا والجراثيم التي تحدث بسبب الرطوبة، وبالتالي يساعد في حماية العملاء من الإصابة بأي مشاكل صحية، والحد من انتشار الروائح الكريهة والغير مستحبة.

نصائح عزل اسطح بالدمام

شركتنا تعد من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات العزل بجودة عالية لجميع عملائها، وتحرص على مساعدة كل العملاء لأقصى درجة ممكنة، لذا تطرح الشركة مجموعة متنوعة من التعليمات والإرشادات التي يجب أخذها في الحسبان عند الحاجة لتركيب عزل الأسطح وفقًا للاعتماد على المجهود الذاتي للعملاء، ومن هذه النصائح ما يلي:

  1. ينصح باختيار أفضل أنواع عزل الأسطح التي تتميز بجودتها العالية، ويجب أن تكون قادرة على مواجهة كل تقلبات المناخ المستمرة على مدار العام.
  2. عليك اختيار مواد العزل الغير ثقيلة، تجنبًا لتعرض المباني لأي ضرر، ويجب أن تكون تلك المواد صديقة للبيئة، ولا تتسبب في تعرض البيئة للتلوث، أو إصابة الإنسان بأي مشكلة صحية.
  3. اختيار مواد العزل التي تتلائم مع طبيعة المواد المصنع منها السطح المراد عزله، وتوفر شركة عزل اسطح بالدمام الكثير من أنواع مواد العزل التي تتماشى مع مختلف أنواع وأشكال الأسطح، ويمكنكم التواصل معنا للحصول على أفضل الأنواع.
  4. ضرورة الاستعانة باستخدام أجهزة ومعدات رش وتطبيق العزل الحديثة، التي تساعد في إنجاز الخدمات المطلوبة بجودة عالية، وفي خلال أقل وقت ممكن.
  5. قبل البدء في تطبيق العزل، يجب التأكد من عدم وجود أي تصدعات أو تشققات في السطح، لأن تلك الأشياء تتسبب تسرب الحرارة والمياه إلى داخل المبنى.

أسعار شركة عزل اسطح بالدمام

  • يوجد في مدينة الدمام بالسعودية العديد من الشركات التي تعمل في مجال عزل الأسطح، وتسعى معظم تلك الشركات إلى تحقيق أهدافها الخاصة، بصرف النظر عن مصلحة العملاء، فهي ترغب في تجميع أقصى قدر ممكن من الأرباح، حتى إذا كان ذلك سوف يتسبب في تحمل العملاء الكثير من التكاليف.
  • أما بالنسبة لشركة عزل اسطح بالدمام، فهي تراعي قدرات العملاء المادية، والإدارة المختصة بها تعتمد على متوسط دخل العملاء في الدمام عند تحديد تلك الأسعار، لكي يتمكن كل عملائنا الكرام من سداد أسعار خدماتنا بكل سهولة ويسر.
  • نحن نرغب في المحافظة على عملائنا الحاليين، وجذب الكثير من العملاء الجدد، لذا نقدم أفضل خدمات ممكنة لكل العملاء، ويكون ذلك مقابل الحصول على أقل الأسعار المتوفرة في السوق.
  • شركتنا تعمل على طرح الكثير من العروضات الترويجية والتخفيضات التي تكون متاحة في أغلب أيام السنة، حتى يستطيع معظم عملائنا من الاستفادة منها، وتصل تلك الخصومات في بعض الأحيان إلى معدل 40%.

ومن الجدير بالذكر أن أسعار خدمات العزل التي نقدمها غير ثابتة، بل هي تختلف من عميل لآخر بناءً على مجموعة من المعايير التي يتم أخذها في الحسبان عند حساب تلك الأسعار، منها ما يلي:

  • أنواع مواد العزل التي تتماشى مع طبيعة السطح الذي يرغب العميل في عزله.
  • كمية مواد العزل الكافية لعزل السطح.
  • الأجهزة والماكينات اللازمة لتركيب ورش مواد العزل.
  • عدد الأيدي العاملة المراد تجهيزها لإنجاز الخدمة المطلوبة.
  • عدد ساعات العمل.
  • التصدعات والشروخ التي يتم العمل على إصلاحها في السطح قبل تطبيق العزل.
  • مساحة السطح المراد عزله.

التواصل مع شركة عزل اسطح بالدمام

  • نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل توفير خدمات شاملة ومتكاملة لكل عملائنا، لكي يشعرون بالراحة والاسترخاء عند التعامل معنا، ومن أبرز خدماتنا المتميزة التي حرصت شركة عزل اسطح بالدمام على توفيرها هي خدمة الدعم الفني.
  • حيث أنه يستطيع عملائنا الكرام الآن طلب الحصول على خدمة عزل الأسطح في أي وقت، دون الحاجة للذهاب إلى المركز الرئيسي لشركتنا أو أحد فروعها من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا.
  • عند تواصلكم معنا سوف يتم الرد عليكم في أقرب فرصة، وسوف يقوم أحد مثلي الفريق بتزويدكم بكل المعلومات التي تريدون معرفتها في الحال، دون الحاجة لتضييع الوقت، وتستطيعون الحصول على كل الاستفسارات والتساؤلات التي تدور في أذهانكم حول شركتنا، ونحن دائمًا مستعدين للرد عليكم عن طريق الاتصال على الأرقام المعروضة أمامكم على الشاشة.

ختامًا، شركة عزل اسطح بالدمام تعد من أشهر الشركات المرخصة والمعتمدة من قبل الجهات المختصة في السعودية، وحاصلة على الكثير من شهادات الخبرة، ونحن نمتلك كل الأوراق اللازمة لتقديم خدمات العزل بشكل رسمي في الدمام.