شركة عزل اسطح بعنك

تعد شركة عزل اسطح بعنك من أشهر الشركات الرائدة التي تعمل في هذا المجال منذ ما يزيد عن عشرون عامًا، ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال، وسبق لها تقديم خدمات العزل لآلاف المرات من قبل، وتعرف بين كل العملاء الذين سبق لهم الحصول على خدماتها بالجودة العالية، والالتزام بتنفيذ الخدمات في المواعيد المحددة لها، والدقة والشفافية في العمل

شركة عزل اسطح بعنك

  • عزل الأسطح يعد من الأجزاء الضرورية التي يجب عدم تجاهلها عند تشييد المباني، أو بعد التأسيس، خصوصًا في المناطق التي تعرف بارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه خلال فصل الصيف، وتساقط الأمطار الغزيرة في الشتاء، مثل مدينة عنك بالمملكة العربية السعودية.
  • حيث يساعد عزل الأسطح في حماية الحوائط والمباني بشكل عام من التعرض للكثير من المخاطر والأضرار التي تحدث بسبب عوامل المناخ المتنوعة، منها تساقط الأمطار، أشعة الشمس الساخنة، درجات الحرارة المرتفعة، البرودة، بالإضافة إلى الرطوبة.
  • اليوم لا يوجد داعي لتضيع الوقت في التفكير مطولًا عند اختيار أفضل شركة تعمل في هذا المجال، لأن شركة عزل اسطح بعنك وبلا فخر تعد هي الأفضل والأشهر، ليس فقط على مستوى مدينة عنك، بل على مستوى المملكة العربية السعودية ككل.
  • حيث تمتلك شركتنا أكثر من فرع في كل مدن المملكة، ويوجد لديها مركز رئيسي في مدينة عنك، ويمكن لعملائنا الكرام التوجه لزيارتنا في أي وقت يريدون، وسوف يجدونا في انتظارهم.
شركة عزل اسطح بعنك
شركة عزل اسطح بعنك

أنواع عزل اسطح بعنك

نحن لدينا مجموعة كبيرة من أنواع عزل الأسطح المثالية، والتي تلبي كل متطلبات واحتياجات العملاء في السعودية، لذا ينجذب إلى التعاقد مع شركتنا الغالبية العظمى من العملاء الذين يرغبون في الحصول على تلك الخدمة، ومن أهم أنواع العزل المتاحة لدينا ما يلي:

عزل البولي يوريا

يعد من أحدث أنواع العزل التي تتمتع بقدر عالي من القوة والمتانة، ولديه القدرة على حماية الأسطح والمباني من تسربات المياه لأطول فترة زمنية ممكنة، ويتميز بأنه غير قابل للكسر، ولكي يكون أكثر قدرة على مواجهة عوامل المناخ المتقلبة، يعمل الفنيين في شركة عزل اسطح بعنك على طلاء العزل بالدهانات، ونحن من رواد الشركات التي توفر هذا النوع بأسعار تنافسية.

عزل ألواح الحديد المجلفن

يعتبر من أشهر أنواع العزل المائي الموجودة في شركتنا، ويعرف بقدرته على مقاومة الصدأ لفترات طويلة، ويمكن الاستعانة به في عزل أسطح المنازل والمنشآت المختلفة.

عزل الصوف الصخري

يتم تحضير هذا النوع من البازلت، ويتشابه مع الصوف الزجاجي في الكثير من الخصائص، والتي منها حماية المباني من درجات الحرارة العالية، ويتميز هذا النوع عن الصوف الصخري، بأنه يوفر للمنازل أيضًا العدل الصوتي.

عزل الألياف الزجاجية

يعد من الأنواع الأكثر شيوعًا واستخدامًا، لأنه يعرف بالقوة والصلابة، ومن خلاله يتم حماية المباني من أشعة الشمس الساخنة، ودرجات الحرارة المرتفعة، ولا يمكن تركيب هذا النوع خصيصًا، إلا من قبل شركة لديها خبرة كبيرة في هذا المجال، وبالطبع تعد شركتنا هي من أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمة بمستوى عالي من الدقة والاحترافية.

عزل القرميد

يعد من الأنواع الشائعة الاستخدام في المناطق الباردة، والتي تتعرض بكثرة إلى تساقط الأمطار الغزيرة، مثل مدينة عنك بالمملكة، ويتم صناعة هذا النوع من الفخار، وهو أكثر قدرة على مقاومة الماء والرطوبة، ويساعد في حماية المباني من التسربات المائية.

عزل الصوف المعدني

نحن لدينا الكثير من أنواع عزل الصوف المعدني، التي تساهم في حماية المنازل والمباني من تغلغل درجات الحرارة العالية، مما يضمن المحافظة على مستويات الحرارة داخل المباني، وبالتالي يتم التخلص من الشعور بالضيق والانزعاج بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

خدمات عزل اسطح بعنك

شركتنا قادرة على تقديم كل خدمات عزل الأسطح من البداية حتى النهاية، ويتم الاعتماد في ذلك على الكفاءة والخبرة الاي يمتلكها فريق العمل لدينا، ومن أبرز خدمات العزل التي نوفرها لكم عملائنا الأعزاء ما يلي:

عزل حراري

  • تعد من الخدمات الأكثر طلبًا من قبل الغالبية العظمى من العملاء في مدينة عنك، التي تعرف بارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه خلال فصل الصيف، وفي شركتنا يتم تقديم تلك الخدمة على أكمل وجه.
  • شركة عزل اسطح بعنك لديها الكثير من أنواع العزل الحراري التي تساعد في المحافظة على مستوى حرارة المباني، ومنع تسلل أشعة الشمس الساخنة، أو درجات الحرارة المرتفعة إلى الداخل، وتقدم شركتنا تلك الخدمة بأسعار تنافسية واقتصادية مذهلة.

عزل مائي

نحن لدينا أقوى أنواع العزل المائي التي تعرف بجودتها العالية، ويحرص الفنيين والخبراء في شركتنا على استيراد أفضل أنواع مواد العزل المائي التي تتميز بجودتها العالية، وجميعها صديقة للبيئة، ولا تتسبب في تعرض البيئة للتلوث، ولا يترتب عليها إصابة الإنسان بأي مشكلة صحية، وتقدم الشركة لكل العاملين لديها الكثير من البرامج التدريبية، لكي يستطيعون تركيب هذا النوع بكل كفاءة وفعالية، وفي خلال أقل وقت ممكن.

عزل فوم

يعرف بالقوة والصلابة والمتانة، ويتميز بأنه يوفر للمباني والمنازل حماية مزدوجة، فهو يساعد في منع تسلل درجات الحرارة المرتفعة والمياه والرطوبة إلى داخل المباني، وبالتالي يساعد في توفير أموال العملاء، لأنهم لا يكونون مضطرين لتركيب العزل المائي والعزل الحراري، كلًا منهما على حدى، لذا يتم طلب تلك الخدمة من قبل معظم عملاء شركة عزل اسطح بعنك.

عزل صوتي

يرغب الكثير من العملاء في حماية خصوصيتهم، وعدم معرفة الآخرين ما يدور في منازلهم من أحداث يومية، بالإضافة إلى الحد من تسرب الفوضى والإزعاج من الخارج إلى داخل المبنى، ونتيجةً لذلك يلجأون إلى التعاقد مع شركتنا من أجل طلب الحصول على خدمة العزل الصوتي، حيث توفر الشركة العديد من أنواع العزل الصوتي العالية الجودة، والتي يتم تركيبها على الجدران والأسطح بدقة وفعالية.

مميزات شركة عزل اسطح بعنك

تمتلك شركتنا العديد من المميزات التي لا يمكن حصرها أو عدها، والتي يصعب العثور على مثيل لها لدى أي شركة من الشركات التي تعمل في نفس المجال، لذا استطاعت الوصول إلى مكانة عالية بين كل تلك الشركات، وذاع صيتها في كل أرجاء السعودية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  1. نحن نعتمد على تطبيق الكثير من الطرق والأساليب الحديثة عند تركيب عزل الأسطح، لكي يتم الوصول إلى نتائج مثالية، تنال رضا وإعجاب كل العملاء.
  2. يتوفر لدينا مجموعة كبيرة من الأدوات والأجهزة العصرية، التي يتم الاعتماد عليها في تركيب العزل على كل أطراف الأسطح التي يرغب العملاء في عزلها، حتى الأماكن الضيقة، التي يكون الصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية.
  3. الشركة حاصلة على كل التراخيص اللازمة لمزاولة هذا العمل بشكل رسمي على الأراضي السعودية، وتم اعتمادها من قبل الجهات المختصة في البلاد، لذا لا يوجد داعي للشعور بالخوف أو القلق عند التعامل معنا.
  4. يعمل في شركتنا مجموعة كبرى من أفضل العمال والفنيين، المتخصصين في التعامل مع كل أنواع وأشكال عزل الأسطح، سواء السائل منها، أو الذي يكون على هيئة ألواح وما شابه، ويحرصون على تركيب العزل بكل دقة واحترافية.
  5. من أهم المميزات التي تنفرد بها شركتنا عن باقي الشركات الأخرى، أنها تراعي قدرات العملاء المادية، رغبة منها في توفير خدماتها لأكبر عدد ممكن من العملاء، لذا تكون أسعار خدمة عزل الأسطح لدينا معقولة، وفي متناول اليد.
  6. شركة عزل اسطح بعنك لديها خبرة كبيرة في هذا المجال، وهي ملمة بكافة التفاصيل، وتستطيع تقديم خدمات مثالية، دون التسبب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء في مواقع العمل.
  7. تقدم شركتنا لعملائها الكثير من الضمانات، التي يتم من خلالها تكوين قاعدة قوية من الثقة المتبادلة بين الشركة وكل عملائها.
  8. الشركة تمنح العملاء الكثير من الخصومات والعروضات المذهلة، التي تصل في بعض الأحيان إلى معدل 40%، وتكون متاحة على مدار العام.

خطوات تركيب عزل اسطح بعنك

يعتمد فريق العمل في شركة عزل اسطح بعنك على تطبيق مجموعة من الخطوات عند تركيب عزل الأسطح، حيث يتم تحضير واختبار تلك الخطوات مسبقًا من قبل الخبراء والفنيين في شركتنا، لكي يتم التأكد من فعاليتها، وقدرتها على تحقيق أفضل نتائج ممكنة، وهي تتمثل في النقاط القادمة:

  1. الرد على مكالمة العميل الذي يريد الحصول على خدمة عزل الأسطح من خلال التعاقد مع شركتنا.
  2. ملء البيانات المطلوبة في نموذج طلب الحصول على الخدمة، ويكون ذلك من خلال طلب أحد ممثلي فريق خدمة العملاء لدينا من العميل تقديم التفاصيل الشخصية اللازمة.
  3. معاينة السطح المراد عزله من قبل أحد مناديب الشركة، وتحرص شركتنا على توفير تلك الخدمة مجانًا لكل عملائها، رغبةً منها في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء لأقصى درجة ممكنة.
  4. تبدأ الشركة في تجهيز كل مواد العزل المناسبة لطبيعة السطح المراد عزله، بالإضافة إلى المعدات والأدوات الواجب الاستعانة بها، وفريق العمل أيضًا، ثم يتم الانتقال إلى مكان العميل.
  5. عند الوصول يتم البدء في الحال في التخلص من كل الأشياء الموجودة على السطح، ثم يتم العمل على تنظيفه بجودة عالية، لكي يتم القضاء على كل الغبار والشوائب.
  6. التحقق من عدم وجود شقوق أو تصدعات، وفي حالة وجود تلك الأشياء، فإنه يتم العمل على إصلاحها على الفور.
  7. يعمل الفنيين والخبراء في الشركة بعد ذلك على تحضير مواد العزل، ثم يتم خلطها جيدًا مع بعضها البعض من خلال تعبئتها في الأجهزة والماكينات المخصصة لذلك.
  8. البدء في توزيع العزل على كل أنحاء السطح، بعد ذلك يتم التأكد من عدم وجود أي مسافات فارغة، حتى إذا كانت ذات أحجام صغيرة، لكي يتم منع تسلل المياه أو الحرارة إلى داخل المبنى مرةً أخرى.
  9. يترك السطح حتى يجف تمامًا، بعد ذلك يتم تطبيق طبقة حماية فوق العزل، لأن ذلك يساهم في إطالة العمر الافتراضي للعزل، ولكي يكون أكثر قدرة على مقاومة العوامل الخارجية.

مميزات عزل اسطح بعنك

كل أنواع عزل الأسطح المتوفرة في شركة عزل اسطح بعنك، تنفرد بامتلاكها الكثير من المميزات الرائعة، التي تنال رضا وإعجاب جميع عملائنا، منها ما يلي:

  1. مواد عزل الأسطح المتوفرة لدينا فعالة، ولديها القدرة على الالتصاق بشكل قوي بالأسطح المراد عزلها، لكي لا يتم السماح بتسلل درجات الحرارة المرتفعة، أو المياه إلى داخل المنازل.
  2. تتماشى مواد العزل المتاحة في شركتنا مع معايير الكفاءة والجودة والسلامة والصحة المتعارف عليها في كل أنحاء العالم.
  3. نحن لا نستخدم إلا أنواع العزل الآمنة، التي لا تتسبب في تعرض العملاء للإصابة بأي مشكلة صحية، كما أنها لا تتسبب في تلوث البيئة.
  4. الشركة لديها الكثير من أنواع العزل التي تعرف بأوزانها الخفيفة، وبالتالي لا تتسبب في زيادة الحمولة على الأسطح، ولا تؤدي إلى ظهور أي شروخ أو شقوق في الجدران والأسطح، ننيجةً لتحمل أوزان ضخمة.
  5. عند تركيب العزل الحراري المتوفر في شركتنا، فإن العميل لا يكون في حاجة إلى تشغيل المبردات والمراوح لفترات طويلة على مدار اليوم، ونتيجةً لذلك يتم سداد فواتير كهرباء منخفضة القيمة، وترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.
  6. كل أنواع العزل التي تقدمها شركتنا تكون ذات أسعار مناسبة، ولا يمكن الحصول على مثيل لها لدى أي شركة أخرى، وتمنح الشركة عملائها الكثير من العروضات والتخفيضات عند شراء تلك الأنواع.
شركة عزل اسطح بعنك
شركة عزل اسطح بعنك

ما هي علامات الحاجة لتجديد أو صيانة عزل الأسطح بعنك

عند حاجة عزل الأسطح للتجديد أو الصيانة، فإنه يظهر عليه عددًا من العلامات التي تؤكد هذا الأمر، منها ما يلي:

  • ملاحظة تسرب المياه من مكان واحد، أو أكثر من مكان في السطح، ولكي يتم التأكد من هذا الأمر بصورة أفضل، فيجب القيام بوضع إناء أسفل السطح، ويترك لمدة أربعة وعشرين ساعة، وعند وجود ماء بداخله بعد انتهاء المدة، فإن هذا يشير إلى حاجة العزل للصيانة، أو التجديد، وفقًا لمقدار المياه المسربة منه.
  • ارتفاع درجات الحرارة داخل المبنى، والحاجة لتشغيل المراوح والمكيفات، وتحمل فواتير كهرباء مرتفعة القيمة، كل هذا يشاء إلى تعرض العزل الحراري في المبنى للتلف، وتعمل شركة عزل اسطح بعنك على إصلاح تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن، دون ترك العملاء ينتظرون لأوقات طويلة.
  • ظهور علامات الرطوبة في الجدران والأسطح، وتراكم البكتيريا والفطريات في كل أطراف المكان، بالإضافة إلى ملاحظة انتشار الروائح الغير مستحبة، التي تؤكد وجود تسربات مائية.
  • ملاحظة تغلغل الأصوات الخارجية الضوضاء داخل المبنى، على الرغم من تركيب العزل الصوتي، ويمكن التأكد من صحة هذا الأمر عبر الاستعانة بمقياس الصوت، فإذا تم وجود أن مستوى الضوضاء أعلى من المعتاد، فإن هذا يشير إلى تعرض العزل للتلف.

رقم شركة عزل اسطح بعنك

  • فريق خدمة العملاء في شركتنا جاهز على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا، وفي كل أيام الأسبوع للرد على كل اتصالات العملاء، وبالتالي تستطيعون عملائنا الأعزاء التواصل معنا في أي وقت تريدون.
  • عند تواصلكم معنا، فإنه سوف يتم الرد عليكم في الحال من قبل أحد ممثلي فريق الدعم الفني لدينا، وتستطيعون تقديم كل التساؤلات والاستفسارات التي ترغبون معرفتها، وسوف يعمل على الفور على الرد عليها جميعها بشكل مختصر، وفي خلال وقت سريع، تجنبًا لإهدار وقتكم الخاص، أو وقت الشركة.
  • بإمكانكم عند التواصل معنا الاستعلام عن أسعار الخدمات التي ترغبون في الحصول عليها، ومعرفة معدلات التخفيضات والخصومات المتاحة، بالإضافة إلى تقديم طلب الحصول على خدمة عزل الأسطح، دون الحاجة للذهاب إلى المركز الرئيسي للشركة، أو أحد فروعها.
  • عند طلب الحصول على خدماتنا، سوف تعمل الشركة على تجهيز وإرسال فريق العمل إلى المكان المحدد في أقرب فرصة، دون الحاجة للانتظار لفترات طويلة، لأن رضا عملائنا يهمنا.
  • نحن الآن في انتظار تواصلكم معنا عن طريق الاتصال على الأرقام الموجودة على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت، أو الصفحات الرسمية للشركة على مواقع السوشيال ميديا، مثل فيس بوك، إنستغرام، ومنصة إكس.

ختامًا، شركة عزل اسطح بعنك تحرص على توفير الكثير من المميزات الرائعة لكل عملائها، وتعمل على إنجاز كل أعمال عزل الأسطح من البداية حتى النهاية، لكي ينعم كل عملائنا الكرام بأعلى مستويات الراحة والاسترخاء عند التعاقد معنا.