شركة عزل اسطح بالجبيل

هل ترغب في التعاقد مع أفضل شركة من الشركات التي تقدم خدمات عزل الأسطح، إذًا ننصحك بالتواصل مع شركة عزل اسطح بالجبيل، لأنها تعد من الشركات الرائدة التي تحرص على إنجاز تلك الخدمة بكل دقة واحترافية، لكي لا يتم التعرض لمشاكل تسريب المياه، أو درجات الحرارة المرتفعة مرةً أخرى، وتوفير أقصى قدر ممكن من الحماية والأمان للمباني.

شركة عزل اسطح بالجبيل

  • نحن نعلم جيدًا أن خدمة عزل الأسطح تعد من الخدمات الضرورية التي يجب إتمامًا بكل احترافية وفعالية، دون التسبب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء، لذا يتم تنفيذ تلك الخدمة في شركة عزل اسطح بالجبيل على أيدي مجموعة كبيرة من أمهر الفنيين والعمال المتخصصين في هذا المجال.
  • تمتلك شركتنا كل المقومات والإمكانيات التي يتم الاعتماد عليها في تقديم تلك الخدمة على أكمل وجه، وتحرص على تلبية نداء العملاء في خلال أقل وقت ممكن، وبمجرد استقبال اتصال العميل الذي يريد الحصول على تلك الخدمة، ترسل الشركة إلى موقعه فريق العمل، لكي يتم البدء في الحال في إنجاز الخدمة المطلوبة.
  • شركتنا تقدم خدمة عزل الأسطح بشكل مستمر على مدار العام، وفي كل أيام الأسبوع، حتى في أيام العطلات الأسبوعية، والإجازات الرسمية، وبالتالي يستطيع عملائنا الكرام التواصل معنا لطلب الحصول على تلك الخدمة في أي وقت يريدون، هيا اتصلوا بنا الآن.
شركة عزل اسطح بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل

خدمات عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل تحرص على تقديم يد العون والمساعدة للعملاء لأقصى درجة ممكنة، لذا توفر لكل عملائها الكثير من الخدمات التي تتعلق بعزل أسطح المباني، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

خدمة العزل الحراري

  • تعرف مدينة الجبيل بارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه، خصوصًا خلال فصل الصيف، وبالتالي يلجأ معظم العملاء في تلك المنطقة إلى التعاقد مع شركتنا من أجل طلب الحصول على خدمة تركيب العزل الحراري، التي تساعد في حجب وصول درجات الحرارة العالية إلى داخل المباني.
  • نحن نوفر مجموعة كبيرة من أقوى أنواع العزل الحراري التي تعرف بطول عمرها الافتراضي، لكي لا يضطر عملائنا الكرام القيام بتغيير العزل خلال فترات قصيرة، حرصًا من شركتنا على أموال العملاء.

خدمة العزل المائي

يستطيع فريق العمل في شركة عزل اسطح بالجبيل تركيب العزل المائي بكل دقة واحترافية، ويرجع ذلك إلى ما يتمتعون به من خبرة كبيرة في هذا المجال، كما تقدم لهم الشركة باستمرار الكثير من البرامج التدريبية، حتى يكونوا قادرين على تطبيق أحدث الطرق والأساليب التي تساهم في الوصول لأعلى نتائج ممكنة، تحظى برضا وإعجاب كل العملاء.

خدمة العزل الصوتي

  • تعد مدينة الجبيل من المناطق الحيوية في المملكة، ويوجد بها الكثير من المؤسسات العامة والخاصة، وبالتالي تكون أكثر إزعاجًا، لذا عملت شركتنا على توفير خدمة العزل الصوتي، التي تساعد في منع وصول الأصوات الخارجية إلى داخل المبنى، مما يساهم في الشعور بالاسترخاء والراحة.
  • تساعد تلك الخدمة أيضًا في المحافظة على خصوصية العملاء، لكي لا تتسرب أسرارهم الخاصة إلى الخارج، وتحرص شركتنا على توفير تلك الخدمة بأسعار مقبولة، وفي متناول اليد.

خدمة عزل الفوم

يعد من أقوى أنواع العزل المتاحة لدينا، ويعرف بامتلاكه العديد من الخصائص، ودوره الفعال في منع وصول درجات الحرارة المرتفعة وتسرب المياه إلى داخل المبنى، مما يساعد في توفير العزل المائي والحراري للمباني في نفس الوقت، وفي شركتنا يتم تقديم تلك الخدمة على أيدي عددًا من أمهر الفنيين والخبراء القادرين على تقديم أفضل خدمات ممكنة، خلال أسرع وقت، تجنبًا لإهدار وقت العملاء، أو الشركة أيضًا.

أنواع عزل اسطح بالجبيل

استطاعت شركتنا الوصول إلى مكانة عالية بين كل الشركات المنافسة التي تعمل في نفس المجال، وتمكنت من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات عزل الأسطح في مدينة الجبيل، لأنها توفر مجموعة متنوعة من أنواع العزل المناسبة لمختلف أشكال وأنواع الأسطح، باختلاف أحجامها، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

عزل الصوف الصخري

يتم صناعة هذا النوع من الصخور البركانية التي تتمتع بقدر عالي من المرونة، ويعتبر من الأنواع القوية والمتينة التي لديها القدرة على مقاومة للحريق، لهذا يتم استخدامه بكثرة في الشركات والمصانع.

عزل الخرسانة الرغوية

نحن نحرص على استيراد أفضل مواد العزل التابعة لهذا النوع، ويعد من الأنواع القوية، ويتم صناعتها مرةً واحدة من المواد الكيميائية الممزوجة مع الإسمنت، ويساعد ذلك في منح العزل الكثير من الخصائص الحرارية، وهو قادر على مقاومة الحرائق والرطوبة، ويساهم في احتفاظ المبنى بدرجة الحرارة، وبالتالي يكون دافئًا خلال فصل الشتاء، ورطبًا في الصيف.

عزل السيليلوز

يعد من أقوى أنواع العزل الحراري التي تساهم في منع وصول درجات الحرارة العالية التي تتسبب في شعور العملاء بالضيق والانزعاج، ويساعد ذلك في تخفيف استهلاك الطاقة الكهربائية، وسداد فواتير كهرباء منخفضة، لأن العميل لا يكون في حاجة لتشغيل المكيفات والمراوح لفترات طويلة على مدار اليوم.

عزل شينكو

يعرف أيضًا باسم عزل الفوم، ويتميز بدوره الفعال في حماية الأسطح والمباني من تسربات مياه الأمطار ومياه الخزانات، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، والرطوبة أيضًا، ويعرف هذا النوع بطول عمره الافتراضي، وهو قوي ومتين للغاية، ونحن نمتلك الكثير من الأدوات والماكينات المتطورة التي تساهم في تركيب هذا العزل بكل كفاءة واحترافية، وفي خلال فترة وجيزة.

عزل القرميد

يعد من أبرز أنواع العزل التي يتم صناعتها من الطين الذي يتم حرقه، ويتم الاستعانة به عند تشييد هياكل المباني، ويتمتع بقدر عالي من القوة والمتانة، ويتميز بقدرته على مقاومة الحريق، ويعتبر من الأنواع الأكثر شيوعًا واستخدامًا في البناء والعزل، وتقدم شركة عزل اسطح بالجبيل هذا النوع بأسعار مناسبة.

مميزات أنواع عزل اسطح بالجبيل

تتمتع أنواع العزل المتاحة في شركة عزل اسطح بالجبيل بامتلاكها العديد من المميزات والمقومات المذهلة، منها ما يلي:

  1. كل أنواع العزل المتوفرة في شركتنا آمنة، ولا تؤدي إلى تعرض الإنسان للإصابة بأي مشكلة صحية، كما أنها لا تتسبب في تعرض البيئة للتلوث.
  2. نحن نمتلك الكثير من مواد العزل المصرح بها من قبل وزارة البيئة، والهيئات المختصة في المملكة العربية السعودية.
  3. تتطابق كل أنواع العزل المتاحة في الشركة مع معايير الجودة والسلامة والأمان المتعارف عليها في كل أنحاء العالم، لذا لا يوجد داعي للشعور بالخوف عند التعامل معنا.
  4. لا تتسبب مواد العزل المتوفرة لدينا في جذب الحشرات إلى المكان، كما أنها لا تؤدي إلى تراكم البكتيريا والطفيليات والجراثيم في المكان، وجميعها مقاومة للرطوبة، ولا يصدر منها أي روائح غير مستحبة.
  5. جميع أنواع العزل لدينا قادرة على مقاومة درجات الحرارة العالية، وتمنع تسربها داخل المباني، وتساعد في ترشيد استهلاك الكهرباء.
  6. نحن نوفر الكثير من أنواع مواد العزل التي تساعد في منع تسرب المياه إلى داخل المباني، وبالتالي تساعد في المحافظة على العمر الافتراضي لها، بالإضافة إلى حماية المقتنيات الموجودة في تلك المباني.
  7. يحرص الخبراء والمهندسين في شركتنا على اختيار مواد العزل التي تكون ذات أحجام خفيفة، لكي لا تتسبب في زيادة الحمولة على أسطح المباني، مما يؤدي إلى تعرضها للشروخ والتصدعات.

أسباب اختيار شركة عزل اسطح بالجبيل

على الرغم من وجود أكثر من شركة تعمل في مجال عزل الأسطح في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية، إلا أنه يوجد العديد من الأسباب التي تدفع العملاء إلى التعاقد مع شركتنا، دون غيرها من الشركات المنافسة، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  1. تمنح شركتنا لعملائها بعد تقديم خدمة عزل الأسطح شهادات ضمان، وهي تعد بمثابة تعهد رسمي من قبل شركة عزل اسطح بالجبيل، تشير فيها إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة، دون حدوث أي مشاكل أو أخطاء.
  2. طوال فترة الضمان التي تمنحها شركتنا لعملائها، تكون ملزمة بإصلاح أي عيوب أو مشاكل تظهر في عزل الأسطح، دون طلب سداد أي رسوم إضافية من قبل العملاء.
  3. فريق العمل لدينا هو من يتولى إنجاز مختلف الأعمال التي تتعلق بعزل الأسطح من البداية حتى النهاية، دون الحاجة لتقديم المساعدة من العملاء، لأننا نهدف لتوفير الراحة الكافية لكل عملائنا عند التعاقد معنا.
  4. نحن نستورد من خارج المملكة الكثير من أنواع مواد عزل الأسطح، التي تلبي متطلبات واحتياجات أكبر عدد ممكن من العملاء.
  5. يعمل لدينا الكثير من العمال والفنيين الذين سبق لهم العمل في هذا المجال، وجميعهم يتمتعون بقدر عالي من المهارة والكفاءة.
  6. تقدم الشركة لكل أعضاء العمل لديها الكثير من البرامج التدريبية المتقدمة، التي تساعد في رفع مستوى الاحترافية لديهم.
  7. شركتنا تسعى باستمرار لمواكبة التطور التكنولوجي، رغبةً منها في تحقيق المزيد من التفوق، لذا تحرص على تطبيق التقنيات والأساليب المتقدمة عند عزل الأسطح.
  8. تمتلك الشركة أسطول كبير من السيارات الحديثة التي يتم استخدامها في نقل أدوات ومعدات العمل، بالإضافة إلى الأيدي العاملة إلى موقع العميل في الموعد المحدد، دون ترك العميل ينتظر لفترات طويلة.
  9. شركتنا تعد من أكبر وأشهر الشركات المعتمدة في مدينة الجبيل، وتعرف بتاريخها العريق، ويشهد لها الجميع بالدقة والشفافية والأمانة، لذا لا يوجد داعي للشعور بالقلق عند التعامل معنا.

مقومات فريق العمل في شركة عزل اسطح بالجبيل

يعرف كل أعضاء فريق العمل في شركتنا بامتلاكهم الكثير من المقومات والمميزات التي يتم الاعتماد عليها في تقديم أفضل خدمات ممكنة لكل العملاء، منها ما يلي:

  • يستطيع العاملين في شركتنا تركيب كل أنواع عزل الأسطح، سواء كانت يتم تطبيقها من خلال الرش، أو عن طريق تركيبها على الأسطح المراد عزلها.
  • يتمتع فريق العمل في شركتنا بالكفاءة والاحترافية، نتيجةً لما يمتلكونه من خبرة طويلة المدى في هذا المجال، وسبق لهم تقديم خدمات عزل الأسطح لأكثر من مرة من قبل.
  • يعرف كل أعضاء فريق العمل في شركة عزل اسطح بالجبيل بالأمانة والمصداقية والدقة في العمل، ويشهد لهم بذلك كل العملاء الذين سبق لهم الاستفادة من خدماتهم.
  • يحرص الفنيين على إنجاز خدمات العزل دون التسبب في حدوث أي مخاطر أو مشاكل في موقع العمل.
  • عند إنجاز خدمات تركيب العزل من قبل العاملين لدينا، فإنه يتم الحرص على إغلاق كل المسامات بكل عناية دقة، لكي لا يتم ظهور أي نتائج غير مستحبة مع مرور الوقت.
  • لا تتوقف الخدمات التي يقدمها أعضاء العمل لدينا عند تركيب العزل فقط، بل أنهم يحرصون أيضًا على تقديم خدمة المتابعة الدورية، لكي يتم التأكد من عدم وجود أي عيوب أو مشاكل في العزل السابق تطبيقه.
  • يحرص فريق العمل على تنفيذ كل التعليمات والتعديلات التي يطلبها العملاء، ولا يتسببون في حدوث أي مشاكل في موقع العمل.

ما هي فوائد عزل الأسطح بالجبيل

هناك العديد من الفوائد التي يوفرها عزل الأسطح للمباني والمنازل، وساهم ذلك في جذب الكثيرين من العملاء إلى طلب الحصول على تلك الخدمة عبر شركة عزل اسطح بالجبيل، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

  1. يساعد عزل الأسطح في حماية المباني من الأضرار التي تتسبب المياه المسربة من الخزانات، ومياه الأمطار في حدوثها، والتي منها تعرض الجدران والأسطح للتلف، سقوط دهانات الجدران، تلف السجاد والأثاث والأجهزة الكهربائية الموجودة في المنازل، انتشار روائح كريهة، ظهور الأبنية بظهر غير مستحب، وغيره.
  2. عزل الأسطح الحراري المتوفر لدينا قادرًا على منع تغلغل درجات الحرارة المرتفعة داخل المنازل، لأنه يكون مقاوم للحرارة والرطوبة أيضًا.
  3. عند استخدام عزل الأسطح، فإن هذا يساعد في الشعور بالراحة والاطمئنان عند البقاء داخل المباني، دون الخوف من تعرضه للسقوط، نتيجةً لما يواجهه من عوامل مناخ متغيرة بشكل مستمر على مدار العام.
  4. عزل الأسطح يساعد في وقاية الأسطح من مشاكل الاحتباس الحراري.
شركة عزل اسطح بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل

أسعار عزل اسطح بالجبيل

  • تنفرد شركة عزل اسطح بالجبيل عن غيرها من باقي الشركات المنافسة التي تعمل في نفس المجال، بأنها تقدم أفضل خدمات عزل أسطح يمكن الحصول عليها، ويكون ذلك مقابل سداد أسعار تنافسية واقتصادية.
  • تراعي الشركة متوسط دخل العملاء في مدينة الجبيل عند حساب تلك الأسعار، وبالتالي تكون أسعارنا مناسبة لكل عملائنا، ويستطيعون سدادها بكل سهولة ويسر.
  • عند التعاقد معنا عليكم التأكد من الحصول على الكثير من العروضات الترويجية والتخفيضات التي تصل في بعض الأوقات إلى معدل 40%، وتختلف معدل الخصومات التي تقدمها شركتنا من عميل لآخر، باختلاف عدد مرات تعامله معنا.
  • ومن الجدير بالذكر أن أسعار خدمات عزل الأسطح لدينا تكون متغيرة، لأن الإدارة المختصة في شركتنا تعتمد على مجموعة من العوامل عند حساب تلك الأسعار، منها ما يلي:
  • نوع وكمية مواد عزل الأسطح التي تتماشى مع السطح الذي يرغب العميل في عزله.
  • الفترة الزمنية اللازمة لتطبيق عزل الأسطح.
  • مساحة السطح المراد عزله.
  • التصدعات والشروخ التي يتم العمل على إصلاحها قبل البدء في تركيب العزل.
  • الماكينات والأجهزة المتطورة التي يتم استخدامها في تركيب العزل.

رقم التواصل مع شركة عزل اسطح بالجبيل

  • ترغب شركتنا في تقديم يد العون والمساعدة لكل عملائها لأقصى درجة ممكنة، لذا عملت على توفير خدمة تقديم طلب الحصول على عزل الأسطح من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني في الشركة.
  • نحن دائمًا مستعدين للرد على كل اتصالات واستفسارات العملاء، وعند تواصلكم معنا سوف يتم الرد على كل التساؤلات التي تدور في أذهانكم حول شركتنا، وما نقدمه لكم من خدمات، وسوف يحرص موظف خدمة العملاء على توضيح سعر الخدمة المراد الحصول عليها، بالإضافة إلى معدل التخفيضات والخصومات المتاحة.
  • يدرك كل موظفي فريق الدعم الفني لدينا قيمة الوقت، لذا يحرصون على تزويد العملاء بالمعلومات التي يرغبون في معرفتها في أقل وقت، تجنبًا لتضييع وقت الشركة، أو عملائها، ويمكنكم التواصل معنا في أي وقت تريدون على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا عبر الاتصال على الأرقام المعروضة على الموقع الرسمي لشركتنا على شبكة الإنترنت.

ختامًا، عند التعاقد شركة عزل اسطح بالجبيل عليكم التأكد من اتخاذ القرار الصائب، لأن شركتنا هي الشركة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل مطلق، للحصول على خدمات العزل بكل كفاءة وفعالية، وفي خلال أقل وقت ممكن.