شركة عزل اسطح بالخبر

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة عزل الأسطح، فعليك التواصل مع شركة عزل اسطح بالخبر، لأنها تعتبر من أكبر الشركات المتميزة التي تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة لكل العملاء، ويكون ذلك مقابل الحصول على أسعار مقبولة، ويستطيع كل عملائنا سدادها بكل سهولة ويسر، ساهم كل ذلك في امتلاك الشركة قاعدة عملاء ضخمة، ويقبل إلى التعاقد معها باستمرار الكثير من العملاء الجدد.

شركة عزل اسطح بالخبر

  • شركتنا تقدم لجميع عملائها خدمات عالية الجودة، دون التسبب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء، لذا ذاع صيتها في كل أنحاء مدينة الخبر، وأصبح العديد من العملاء الذين يريدون الحصول على خدماتها، سواء داخل الخبر أو خارجها، لذا تم العمل على إنشاء الكثير من الفروع التي تغطي كل مدن المملكة العربية السعودية.
  • تلتزم شركتنا بتقديم خدمة عزل الأسطح فور استقبال اتصال العميل الذي يريد الحصول على تلك الخدمة، ولا يمكن لفريق العمل لدينا التأخر عن المواعيد التي يختارها العملاء لأي سبب كان.
  • من المميز أن شركتنا لا تقدم خدمة الأسطح للمنازل فقط، بل أنها تقدم تلك الخدمة لمختلف أنواع وأشكال المباني، مثل المطاعم، المدارس، الجامعات، المصانع، مستودعات التخزين، الفنادق، المستشفيات، وغيرها، سواء كانت تلك المباني كبيرة أو صغيرة الحجم، يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت تريدون لطلب الحصول على خدماتنا.

أنواع عزل أسطح مائي بالخبر

تتميز أنواع العزل المائي المتوفر في شركة عزل اسطح بالخبر، بأنها تساعد في حماية المباني من وصول مياه الأمطار والمياه التي تتسرب من الخزانات إليها، والحد من تعرض الأسطح للتلف والتآكل، لذا يقبل على طلبها الكثيرين، ومن أهم أنواع العزل المائي المتاحة في شركتنا ما يلي:

عزل الاستانلس ستيل

يتميز بقدرته الفائقة على مقاومة الصدأ والتآكل، مما يساهم في إطالة العمر الافتراضي له، وبالتالي يساعد في توفير أموال العملاء، لأنهم لا يكونوا مضطرين لتغيير العزل خلال فترات قصيرة.

عزل القرميد

يساعد في حماية المنازل والمؤسسات المتنوعة من المشاكل التي تتسبب في حدوثها التسربات المائية، ويمكنه مقاومة الرطوبة، ويرجع ذلك إلى صناعته من الفخار، وتعمل شركتنا على توفير أفضل الأنواع منه بأسعار مناسبة.

عزل البيتومين

يستخلص هذا النوع من مشتقات البترول، ويأخذ اللون البني الداكن، أو الأسود، ويعد من أفضل أنواع العزل المتوفرة لدينا، ويتمتع بامتلاكه الكثير من الخصائص، والتي منها قدرته على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة على حد سواء، ومقاومة الرطوبة أيضًا.

عزل الألواح الإسمنتية

يعرف بأنه ذات أسعار منخفضة، وتتمتع بقدر عالي من الصلابة والقوة، ويساعد في حجب وصول الماء إلى داخل المنازل، ولكن مع مرور الوقت تتفاعل المواد المصنوع منها هذا العزل مع الماء، مما يؤدي إلى تسرب الماء إلى داخل المبنى.

عزل الألواح المعدنية

  • يوجد لدينا الكثير من أنواع وأشكال عزل الألواح المعدنية التي تتلائم مع كل أنواع الأسطح، منها الألواح المصنوعة من الحديد، الألواح الأستانلس، الألواح الرصاص، الألواح النحاس، الألواح الألومنيوم، وغيرها.
  • تحرص شركتنا على توفير تلك الألواح بأسعار منخفضة إلى حد ما، لكي تتماشى مع القدرات المادية المتاحة لدى كل عملائنا، ويستطيع الفنيين في شركتنا تركيب هذه الألواح بكل دقة، دون ترك أي مساحة فارغة في الأسطح.

أنواع عزل أسطح حراري بالخبر

يعرف العزل الحراري بدوره الفعال في منع وصول درجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المباني، مما يساعد في توفير استهلاك الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى توفير قيمة فواتير الكهرباء، وشركتنا لديها الكثير من أنواع العزل الحراري التي يتم استيرادها من خارج المملكة، منها ما يلي:

الصوف المعدني

نحن لدينا العديد من أنواع عزل الصوف المعدني التي تعرف بجودتها العالية، منها الصوف الصخري الذي يتم تحضيره من مادة البازلت، والصوف الزجاجي الذي يتم صناعته من الزجاج، وغيره، ويأخذ هذا النوع شكل مادة محللة، أو رولات صغيرة الحجم، وعند تركيبه على الأسطح المراد عزلها، يحرص الفنيين لدينا على إضافة بعض المواد الأخرى، لكي يكون قادر على مقاومة الحريق.

الألياف الزجاجية

هو من الأنواع الأكثر شيوعًا وطلبًا من قبل الغالبية العظمى من عملائنا، ويرجع ذلك إلى جودته الممتازة، وقدرته على حجب وصول درجات الحرارة المرتفعة، لأنه يتم صناعته من الألياف الزجاجية التي تعرف بقدرتها على خفض درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

فوم بولي يوريثين

نحن نعلم جيدًا أن مدينة الخبر تعد من المناطق التي تعاني من درجات الحرارة العالية، خصوصًا خلال فصل الصيف، لذا عملنا على توفير هذا النوع من العزل الذي يمتلك الكثير من الخصائص والمقومات المضادة لدرجات الحرارة المرتفعة، وبالتالي يساعد في المحافظة على مستوى حرارة المباني، ويتميز أيضًا بقدرته على مقاومة الحريق، ويمكن تطبيقه على السطح المراد عزله بكل سهولة ويسر.

السيليلوز

يعد من الأنواع الآمنة التي لا تتسبب في التأثير بشكل سلبي على الحالة الصحية للعملاء، أو البيئة أيضًا، لذا يعرف بأنه من أنواع العزل الصديقة للبيئة، ويتم صناعته من خلال إعادة تدوير الورق المقوى، ويضاف إلى عددًا من المواد الأخرى المماثلة للورق، ويعتبر من أرخص أنواع العزل الحراري المتوفرة لدينا، ويستطيع العاملين في شركتنا تركيبه بكل كفاءة وفعالية، وفي خلال أقل وقت ممكن.

البلك البركاني

هو من أفضل أنواع العزل الحراري المتوفرة في شركة عزل اسطح بالخبر، ويعرف بقدرته الفائقة على منع وصول أشعة الشمس الساخنة، ودرجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى، وحماية الأسطح والجدران من المشاكل والأضرار التي تتسبب عوامل المناخ في حدوثها، لذا يطلبه العديد من العملاء.

شركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح بالخبر

مقومات شركة عزل اسطح بالخبر

على الرغم من أنه يوجد في مدينة الخبر بالسعودية العديد من الشركات المتخصصة في تقديم خدمة عزل الأسطح، إلا أن شركتنا تعد هي الأفضل بين كل هذه الشركات، ويرجع ذلك إلى امتلاكها العديد من المقومات والإمكان الفريدة من نوعها، منها ما يلي:

  1. الشركة تقدم لعملائها شهادات ضمان تغطي العديد من السنوات، التي تصل في بعض الأحيان إلى ما يزيد عن سبع سنوات، وخلال تلك الفترة تكون الشركة ملزمة بمتابعة جوزة عزل الأسطح الذي تم تطبيقه، وإذا تم ملاحظة وجود أي مشكلة أو تلف به، فإن شركتنا تعمل على إصلاحه في الحال.
  2. شركتنا تسعى باستمرار لكسب رضا وقبول كل العملاء، لذا توفر لهم خدمات عالية الجودة، ويكون ذلك مقابل الحصول على أقل الأسعار المتاحة في السوق.
  3. من أهم المقومات التي تقدمها شركة عزل اسطح بالخبر، أن خدمة معاينة السطح قبل تركيب العزل، لكي يتم التأكد من خلو السطح من أي عيوب، تحرص شركتنا على تقديم تلك الخدمة بشكل مجاني، رغبةً منها في توفير أموال العملاء لأقصى درجة ممكنة.
  4. نحن نعمل في هذا المجال منذ ما يزيد عن عشرون عامًا، ولدينا خبرة طويلة الأجل، ويمكن لشركتنا تركيب العزل على مختلف أنواع وأشكال الأسطح.
  5. الشركة لديها الكثير من أنواع عزل الأسطح التي تعرف بالمتانة والقوة، وقدرتها على حماية المباني من أضرار عوامل المناخ المتنوعة لأطول فترة زمنية ممكنة.
  6. العاملين في شركتنا يدركون جيدًا قيمة الوقت، لذا يحرصون على إنجاز الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، بكل دقة واحترافية، وفي خلال أقل وقت ممكن، حتى لا يتم تضييع وقت الشركة، أو عملائها.
  7. نحن جاهزين باستمرار، وفي كل أيام الأسبوع، حتى في أيام العطلات والإجازات لتقديم خدمات العزل التي يحتاج إليها عملائنا.

فني عزل اسطح بالخبر

نحن نمتلك مجموعة كبيرة من أمهر وأفضل العمال والفنيين، الذين يتم الاعتماد عليهم في تقديم خدمات مثالية لكل العملاء، ويتمتعون بامتلاكهم العديد من المميزات، منها ما يلي:

  • يستطيع الفنيين لدينا التعامل مع كل أنواع عزل الأسطح، سواء كانت في شكل مادة سائل، أو ألواح يتم تركيبها على الأسطح المراد عزلها.
  • يمكن للفنيين تركيب العزل على الأسطح المستوية، والأسطح المعرجة أيضًا.
  • الفنيين يمكنهم التعامل مع كل أنواع الأجهزة والمعدات الحديثة التي يتم الاستعانة بها في تركيب العزل.
  • تحرص شركتنا على تزويد كل أعضاء فريق العمل لديها بالعديد من البرامج التدريبية المتطورة، التي تساعد في رفع مستوى الكفاءة والاحترافية لديهم، لكي يكونوا قادرين على تقديم خدمات عالية الجودة.
  • من أبرز المميزات التي يعرف بها الفنيين في شركتنا، أنه يستطيعون تخطي كل المشاكل العقبات التي يتعرضون لها خلال العمل، ويكون ذلك من خلال وضع وتنفيذ الكثير من الحلول والابتكارات التي تساهم في الوصول لأعلى نتائج ممكنة.
  • يحرص الفنيين في شركتنا على التعامل مع كل العملاء بكل احترام وعقلانية، ويلتزمون بأداء كل التعليمات التي يوجهها العملاء، بالإضافة إلى تنفيذ التعديلات والتغييرات التي يحتاج إليها العملاء، دون إبداء أي ردة فعل غير مستحبة.
  • في شركتنا يلتزم الفنيين بإنجاز الخدمات المطلوبة بكفاءة وفعالية، وبشكل هادئ ومنظم، دون التسبب في خلق الازعاج والفوضى في موقع العمل.
  • يحرص الفنيين لدينا على تطبيق معايير السلامة والجودة المتعارف عليها في كل أنحاء العالم، لذا لا يوجد داعي للشعور بالقلق عند التعامل معنا.
  • الفنيين يحرصون على تلبية نداء العملاء في المواعيد التي يتم تحديدها من قبل العملاء عند طلب الحصول على الخدمة، دون الإخلال بتلك المواعيد لأي سبب كان.

ضمانات شركة عزل اسطح بالخبر

تقدم شركتنا لكل عملائها الكثير من التعهدات والضمانات عند التعاقد معها، رغبةً منها في بناء قاعدة قوية من الثقة المتبادلة بينها وبين كل عملائها، ومن أبرز هذه الضمانات ما يلي:

  • شركة عزل اسطح بالخبر تتعهد بالالتزام بتنفيذ كل الاشتراطات والبنود التي يتم ذكرها في العقود التي يتم الاتفاق عليها بين الشركة والعملاء، ولا يمكن للشركة القيام بحذف أو تعديل أي بند، إلا بعد الحصول على موافقة العميل.
  • شركتنا تتعهد بإعادة تركيب عزل الأسطح مرةً أخرى، إذا تم ملاحظة وجود أي تلف فيه خلال فترة الضمان التي يتم ذكرها في شهادة الضمان التي يحصل عليها العميل بعد إنجاز خدمة العزل.
  • تتعهد الشركة لكل عملائها بالحصول على أفضل خدمات ممكنة، مقابل سداد أسعار مقبولة، وفي متناول اليد.
  • الشركة تتعهد بتقديم الكثير من العروضات الترويجية والخصومات المذهلة التي تساهم في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء، وتنال رضا وإعجاب الجميع.
  • الشركة تلتزم بتقديم الخدمات المطلوبة منها في الأوقات التي يختارها العملاء، وفقًا لما يتماشى مع متطلباتهم، وظروفهم الخاصة.
  • تتعهد شركتنا بعدم التسبب في حدوث أي مشاكل في مواقع العمل أثناء تركيب عزل الأسطح، كل هذا يمكنكم الاستفادة منه فقط عند التعاقد مع شركة عزل اسطح بالخبر، هيا اتصلوا بنا الآن.

خطوات عمل شركة عزل اسطح بالخبر

هناك مجموعة من الخطوات التي يتم الاعتماد على تطبيقها عند عزل الأسطح في مدينة الخبر بالمملكة، لكي يتم تقديم تلك الخدمة بمستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، وتتمثل تلك الخطوات في النقاط القادمة:

  1. الرد على اتصال العميل الذي يريد الاستفادة من خدماتنا، ثم يتم الترحيب به من قبل أحد ممثلي فريق خدمة العملاء لدينا.
  2. على العميل تقديم كل البيانات الشخصية المطلوبة في نموذج طلب الحصول على الخدمة، منها الاسم بالكامل، رقم الهاتف المحمول، والعنوان بالتفصيل.
  3. ترسل الشركة إلى مكان العميل مندوب لها في أقرب فرصة، لكي يتم العمل على تحسد كل المستلزمات الواجب تحضيرها لتركيب عزل السطح، منها أنواع وكمية مواد العزل التي تتماشى مع طبيعة المواد المصنع منها السطح، ثم يتم الاتفاق على سعر الخدمة، والموعد المناسب لتقديم الخدمة أيضًا.
  4. تبدأ الشركة في تحضير مواد العزل، والأدوات والأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى الأيدي العاملة، وفي الموعد المتفق عليه يتم الذهاب إلى مكان العمل.
  5. تنظيف السطح جيدًا، لكي يتم التخلص من كل الغبار والأتربة التي تتسبب في تكوين فواصل بين السطح المراد عزله، ومواد العزل.
  6. تحضير مواد العزل، وفقًا للمعايير الصحيحة، وفي شركة عزل اسطح بالخبر يتم إنجاز تلك الخطوة من قبل الخبراء والمتخصصين، تجنبًا لحدوث أي أخطاء.
  7. تحضير أجهزة وماكينات رش مواد العزل على السطح.
  8. تطبيق مادة العزل في جميع أنحاء السطح، مع الأخذ في الحسبان بعدم ترك أي مساحة فارغة، لكي لا تتسرب المياه أو الحرارة إلى داخل المبنى مرةً أخرى.
  9. التحقق من عدم وجود أي أخطاء في الخدمة التي تم تقديمها، ويكون ذلك من خلال اختبار وتجربة العزل من قبل مشرفين الشركة.

أهمية عزل الأسطح بالخير

لعل الكثير منكم يعلم أن عزل الأسطح يعد من الأمور الضرورية التي ينصح بعدم تجاهلها، ولكن البعض منكم لا يدرك مدى أهمية تلك الخدمة، وما هي الفوائد التي توفرها للمباني، لذا سوف نعرض لكم في النقاط القادمة أهمية عزل الأسطح:

  • خلال فصل الشتاء يساعد عزل الأسطح، وخصوصًا العزل المائي في منع وصول المياه إلى الأسطح، أو إلى داخل المباني، ويساعد ذلك في حماية أثاث المنزل من التعرض للتلف، بالإضافة إلى حماية المبنى ككل من الشروخ والتصدعات.
  • يساعد العزل في المحافظة على مستوى حرارة المنزل، ومنع وصول درجات الحرارة المرتفعة التي تتسبب في شعور العملاء بالضيق والانزعاج.
  • العزل يساعد في توفير أموال العملاء، لأنه عند تركيبه لا يلجأ العميل إلى تشغيل مكيفات الهواء أو المراوح لأوقات طويلة، ويتم استهلاك كمية أقل من الطاقة الكهربائية، وبالتالي يتم تحمل تكاليف كهرباء منخفضة.
  • يساعد العزل في التخلص من مشاكل الرطوبة، التي تتسبب في تراكم البكتيريا والطفيليات في المبنى، بالإضافة إلى انتشار الروائح الغير مستحبة.
  • العزل يساعد في المحافظة على عدم سقوط الدهانات من فوق الجدران لأطول فترة ممكنة.
  • عند تركيب عزل الأسطح، فإن هذا يساهم في جعل العملاء يشعرون بالاسترخاء والراحة أثناء البقاء في المباني.
  • عزل الأسطح يساهم في إطالة العمر الافتراضي للمباني، لأنه يعمل على حمايتها من أضرار عوامل المناخ المتغير، وتوفر شركة عزل اسطح بالخبر لعملائها أفضل أنواع العزل التي يصعب الحصول على مثيل لها لدى أي شركة منافسة.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون سردنا لكم مجموعة مختلفة من المعلومات والتفاصيل حول شركة عزل اسطح بالخبر التي تعد من الشركات العريقة التي تعرف بين الجميع بالأمانة والمصداقية والشفافية، ونعمل على توفير العديد من المميزات لكل عملائنا، لذا ننصحكم بالتواصل معنا عند الحاجة للحصول على خدمة عزل الأسطح.